توصيف:

يمكنك الحصول  على اجراءات اعتماد شركات العمرة والحج الكترونيا عبر الرابط:

الخطوات:
  • تقوم الشركة بتعبئة نموذج طلب الاعتماد الالكتروني وإضافة المعلومات الاساسية للشركة وارفاق الوثائق التالية :
  1. رخصة السياحة
  2. السجل التجاري
  3. رخصة المهن
  4. شهادة العضوية جمعية وكلاء السياحة
  5. شهادة حسن السيرة والسلوك
  6. الكفالة البنكية
  7. عقد الوكيل الخارجي
  •  يتم مراجعة طلب الاعتماد والتأكد من استكمال الوثائق المطلوبة حسب التعليمات المنظمة لشؤون العمرة ويتم اصدار الموافقة المبدئية وتبليغ الشركة بها .
  • تقوم الشركة بالسير باجراءات توقيع عقد الوكيل الخارجي وتقديمه الكترونيا للدائرة حال الانتهاء من تصديقه حسب الاصول
  • يتم استلام نسخة من عقد الوكيل الخارجي والايعاز للشركة بدفع رسوم الاعتماد في حساب دائرة الحج والعمرة.
  • تقوم الشركة بارسال وصل الدفع لرسوم الاعتماد للدائرة ويتم اصدار كتاب وشهادة الاعتماد للشركة .

كيف تقيم محتوى الصفحة؟