توصيف:
يمكنك الحصول على اجراءات اعتماد شركات العمرة والحج الكترونيا عبر الرابط:
الخطوات:
- تقوم الشركة بتعبئة نموذج طلب الاعتماد الالكتروني وإضافة المعلومات الاساسية للشركة وارفاق الوثائق التالية :
- رخصة السياحة
- السجل التجاري
- رخصة المهن
- شهادة العضوية جمعية وكلاء السياحة
- شهادة حسن السيرة والسلوك
- الكفالة البنكية
- عقد الوكيل الخارجي
- يتم مراجعة طلب الاعتماد والتأكد من استكمال الوثائق المطلوبة حسب التعليمات المنظمة لشؤون العمرة ويتم اصدار الموافقة المبدئية وتبليغ الشركة بها .
- تقوم الشركة بالسير باجراءات توقيع عقد الوكيل الخارجي وتقديمه الكترونيا للدائرة حال الانتهاء من تصديقه حسب الاصول
- يتم استلام نسخة من عقد الوكيل الخارجي والايعاز للشركة بدفع رسوم الاعتماد في حساب دائرة الحج والعمرة.
- تقوم الشركة بارسال وصل الدفع لرسوم الاعتماد للدائرة ويتم اصدار كتاب وشهادة الاعتماد للشركة .